كيف يُسهم دعم العملاء في زيادة معدلات رضاهم وضمان ولائهم؟

كيف يُسهم دعم العملاء في زيادة معدلات رضاهم وضمان ولائهم؟

تعمل أقسام دعم العملاء على مدار الساعة لمساندة العملاء في أي وقت. وقد اكتسب الطلب على هذا النوع من الخدمات زخماً إضافياً مع الإقبال الكبير على التجهيزات اللاسلكية، التي تتطلب بدورها تعزيز الربط والاتصال بين الصانع والمُستهلك.

وتحرص الشركات والمؤسسات في عصرنا على الاستثمار في تعزيز قدراتها على دعم العملاء في مُختلف عملياتها. ويكمُن الهدف الرئيس للشركات على هذا الصعيد في معرفة المزيد حول السُبُل الكفيلة بالارتقاء بخدمة العملاء، سواء كان ذلك عن طريق الدعم عبر المنصات الإلكترونية أو الاتصالات الهاتفية، أو من خلال التعامل وجهاً لوجه في مكاتب خدمة العملاء.  

ويمثل تقديم خدمات العملاء بانسيابية وفعالية عنصراً أساسياً في العمليات التشغيلية، حيث يعود ذلك بالعديد من الإيجابيات، ومن ضمنها تعزيز ولاء العملاء؛ وزيادة المبالغ التي ينفقها كل عميل في تعاملاته مع الشركة؛ ورفع وتيرة شراء منتجات الشركة أو الاستعانة بخدماتها؛ وترسيخ صورة الشركة من خلال تناقل الآراء الإيجابية بشأنها بين الناس.    

تذكَّر دائماً أنَّ وضع خارطة طريق لخدمات العملاء يعكس صورةً إيجابية لعلامتك التجارية، بما في ذلك الرسالة والقيم المؤسسية التي تعتزم إبرازها للجمهور المُستهدف. ويتولى إنجاز هذه المهمة فريق خدمات العملاء، وهو الصلة الرئيسية بينك وبين عملائك. ويساهم أفراد هذا الفريق في إيصال صورتك ورسالتك المنشودة إلى العملاء، ويلعبون دوراً مؤثراً في إقناع العملاء بميزات منتجاتك وخدماتك وأفضليتها على ما يقدمه المنافسون. 

وفي منطقة عجمان الحرة، ندرك أهمية وجود مركز لخدمات العملاء على أتم الاستعداد لدعمكم والاجابة على استفساراتكم. ويمكنكم الاتصال بنا من خلال الخط الساخن المخصص لهذه الغاية، كما يمكنكم أيضاً التواصل مع فريق عملنا لخدمات العملاء من خلال خيار المحادثة المباشرة المتاح على موقعنا الإلكتروني، وعن طريق تطبيق "واتساب" أيضاً. ونؤمن في المنطقة الحرة بأنَّ ضمان التواصل السهل والسريع مع فريق خدمات العملاء هو الطريقة المُثلى لنثبت لعملائنا اهتمامنا بهم. ويرتكز نهج المنطقة الحرة في خدمة العملاء على ستة مبادئ رئيسية، ألا وهي: فهم احتياجات ومتطلبات العملاء؛ والتعامل مع العملاء باحترام؛ والإيفاء بالوعود التي نقدمها لهم؛ والتعامل برحابة صدر مع الردود والشكاوى الواردة؛ وتجاوُز سقف التوقعات؛ وبذل مجهوداتٍ إضافية في دعم العملاء.       

يمكنكم التواصل معنا على الرقم 800AFZA من الأحد إلى الخميس، بين الساعة 07:30 صباحاً والساعة 3:30 ظُهراً، أو زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.afz.ae/help-and-support/contact-us، وسيقوم فريقنا من ذوي الكفاءات بتقديم المساعدة لكم والإجابة على استفساراتكم.

-انتهى-

ابدأ مشروعك