خبر صحفي منطقة عجمان الحرة تُسلط الضوء على تكنولوجيا المستقبل ومزاياها ضمن مشاركتها بمعرض أسبوع جيتكس للتقنية 2019

خبر صحفي منطقة عجمان الحرة تُسلط الضوء على تكنولوجيا المستقبل ومزاياها ضمن مشاركتها بمعرض أسبوع جيتكس للتقنية 2019

تشارك منطقة عجمان الحرة بأسبوع جيتكس للتقنية 2019 وتعرض تجربتها حول التطبيقات التقنية التي استحدثتها لتعزيز مفهوم التحول الرقمي وإثراء تجربة المستثمرين بهدف استقطاب الاستثمارات العالمية.

وعلى هامش الفعالية التي تقام في الفترة ما بين 6-10 أكتوبر بمركز دبي التجاري العالمي تكشف المنطقة عن أحدث إصدارتها من طُرق التواصل مع المستثمرين عبر استخدام الهواتف الذكية والتي ترتكز على استخدام الذكاء الاصطناعي وأتمتة المعاملات وهو ما يندرج ضمن التزام المنطقة بأجندة الابتكار وتعزيز تجربة المستثمرين.

تُشارك منطقة عجمان الحرة بمعرض جيتكس للتقنية 2019 تحت مظلة حكومة عجمان، وسعت المنطقة خلال الشهور الأخيرة على تسريع عملية التحول الرقمي وتسهيل تأسيس الأعمال، بالإضافة لإطلاق تطبيق إلكتروني لتمكين المستثمرين من تأسيس أعمالهم أو إعادة تسجيل شركاتهم بالنظام الجديد في 4 خطوات مُبسّطة.

تسعى المنطقة لاستقطاب المؤسسات التقنية سواء الإقليمية او العالمية منها في ظل النمو الذي يشهده القطاع وسعي الشركات لتوسيع أعمالها. وخلال مشاركتها بالفعالية، يسعى ممثلو المنطقة الحرة لمقابلة المستثمرين المحتملين وصُناع القرار ورواد الأعمال بهدف اطلاعهم على ما تتمتع به المنطقة من امتيازات وبيئة استثمارية جذابة.

وعبّر محمد الشايع المدير التنفيذي لقطاع التكنولوجيا، بمنطقة عجمان الحرة عن سعادته بالمشاركة واضاف: " نعيش="" حالياً="" حقبة="" الثورة="" الصناعية="" الرابعة="" ما="" يشملها="" من="" استخدام="" للذكاء="" الاصطناعي="" والبيانات="" في="" تسهيل="" حياة="" الناس،="" ونحن="" في="" منطقة="" عجمان="" الحرة="" نعمل="" بكل="" جد="" لاستغلال="" تلك="" التقنيات="" بما="" يعود="" بالفائدة="" على="" كافة="" المتعاملين.="" تسمح="" تلك="" التقنيات="" بتسريع="" وتسهيل="" معاملات="" المستثمرين="" مع="" المنطقة="" بما="" ينعكس="" إيجاباً="" على="" البيئة="" الاستثمارية="" ويشجع="" على="" استقطاب="" المستثمرين.="" كما="" نتطلع="" لاستخدام="" التقنيات="" الحديثة="" لضمان="" مستقبل="" أكثر="" إشراقاً="" وسلاسة="" لكافة="" المشروعات="" القائمة."="" />

وتقول سعادة فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف: " تمثّل مشاركتنا بمعرض جيتكس للتقنية 2019 فرصة عظيمة لدعم المستثمرين ضمن الإمارة وفي ذات الوقت التواصل مع الشركات التقنية بهدف استقطابها والاستفادة من المزايا الكبيرة التي نوفرها للمستثمرين. نحن على يقين تام بأن مشاركتنا بالفعالية ستُسهم في استقطاب مزيد من

ابدأ مشروعك