منطقة عجمان الحرة توقع مذكرة تفاهم مع المستشفى السعودي الألماني لتقديم مميزات لمجتمع الاعمال

منطقة عجمان الحرة توقع مذكرة تفاهم مع المستشفى السعودي الألماني لتقديم مميزات لمجتمع الاعمال

وقعت منطقة عجمان الحرة مذكرة تفاهم مع المستشفى السعودي الألماني عجمان بهدف تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمتعاملين، المستثمرين، الموظفين والعمال على السواء.

جاءت تلك الخطوة في سياق حرص منطقة عجمان الحرة على توفير الخدمات بمختلف مستوياتها للمتعاملين والمستثمرين لتمكينهم من متابعة أعمالهم بكل سهولة ويسر. ولم تكتف المنطقة بتوفير خدمات تسهيل تأسيس الأعمال فحسب، بل امتدت لما هو أبعد من ذلك مع توفير خدمات متنوعة وتهم المستثمرين.

يذكر أن اتفاق التعاون بين الطرفين واعتباراً يدعم تطلعات منطقة عجمان الحرة في تحسين الخدمات الصحية التي تقدم لمنتسبيها والإحاطة بهم ودعمهم من خلال تقليل رسوم الكشوفات الطبيّة في حالة المرض أو تعرّضهم لأي حادث مع المحافظة على أفضل الممارسات الطبية التي يقدمها و يتعهد بها المستشفى.

AFZ_sign_MOU_Saudi_german

وفي تصريح لسعادة فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف: " سعداء بتوقيع مذكرة التفاهم مع المستشفى السعودي الألماني عجمان، لما سيوفره من خدمات طبية عالية المستوى للمتعاملين، المستثمرين، الموظفين والعمال. ومن جانبنا فإننا ماضون في توفير مختلف الخدمات والتسهيلات التي تسعد المستثمرين وتجعلهم يركزون على متابعة أعمالهم لتحقيق أفضل النتائج. لا شك أن المستشفى السعودة الألماني عجمان يعتبر أحد أبرز المنشآت الطبية التي أضيفت مؤخراً للإمارة ليسهم في خدمة السكان ويحسن مستوى صحتهم."

فيما قالت الدكتورة ريم عثمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني – الإمارات " بكل سعادة يغمرنا الأمل بأننا سنعمل وفقاً للاتفاق الذي ووقعناه مع منطقة عجمان الحرة على تقديم أفضل الخدمات لمنتسبيها من متعاملين، مستثمرين، موظفين وعمال بما ينعكس إيجاباً على صحة تلك الفئات وهو شكل آخر من أشكال التمكين. كما أننا نتطلع بتفاؤل كبير لهذا التعاون مع منطقة عجمان الحرة وسنعمل على إنجازه بالشكل الأمثل لتعود الفائدة على الأطراف كافة، ونحن على ثقة تامة بأنه سيكون مثالاً يحتذى به من جوانبه الصحية والحرفية في التكامل الإنساني و الإنمائي."

وأضافت الدكتورة ريم بأن المستشفى السعودي الألماني سيقوم بتنظيم عدد من البرامج التوعوية والفعاليات الصحية داخل المنطقة الحرة ما من شأنه رفع مستوى الوعي لدى مختلف شرائح مجتمع المنطقة الحرة بعجمان بكافة الأمور الصحية الأساسية منها والعامة.

ابدأ مشروعك