تصريح سعادة المهندس علي السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة حول "شهر الابتكار"

تصريح سعادة المهندس علي السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة حول "شهر الابتكار"

"يعدّ الابتكار ركيزة أساسية لبناء اقتصادٍ وطني قائم على المعرفة، وإرساء دعائم بيئة أعمال أكثر مرونة وتنافسية. وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة سبَّاقةً في النهوض برأس المال البشري، وزيادة زخم البحث والتطوير، لترسيخ مكانتها كإحدى أكثر الحكومات ابتكاراً في العالم.

ويشكل الابتكار والإبداع أُسساً متينة لمواصلة نمونا وقصة نجاحنا في منطقة عجمان الحرة. ويكمن جوهر رسالتنا المؤسسية في استقطاب المستثمرين العالميين ودعم الأعمال التجارية بجميع فئاتها وأحجامها تماشياً مع نهجها الاستراتيجي للتوسع الإقليمي. وهذا ما يجعل من "شهر الابتكار" مناسبة مهمة لنا في المنطقة الحرة.

وفي إطار مشاركتنا بفعاليات "الإمارات تبتكر 2022"، نجدد تأكيد حرصنا على إدماج الابتكار بالكامل ضمن استراتيجيتنا للتحول من أجل تعزيز نمو جميع القطاعات، وبناء منظومة كفيلة بتلبية المتطلبات الحديثة والمتنوعة للشركات والمشروعات التجارية في مختلف القطاعات. وسنمضي قُدُماً وفق هذا النهج لتعزيز مساهمتنا في الاستراتيجيات والخطط التنموية للدولة خلال السنوات الخمسين القادمة، ودعم الجهود الوطنية الرامية لتحقيق الصدارة العالمية في مُختلف المجالات ".

ابدأ مشروعك