"منطقة عجمان الحرة" تبرم مذكرة تفاهم مع "تضامن" لتزويد الشركات بخدمات رعاية صحية عالية الجودة ومنخفضة التكلفة

"منطقة عجمان الحرة" تبرم مذكرة تفاهم مع "تضامن" لتزويد الشركات بخدمات رعاية صحية عالية الجودة ومنخفضة التكلفة

أبرمت "منطقة عجمان الحرة" مذكرة تفاهم مع شركة "تضامن" لتسهيل حصول المستفيدين على مزايا بطاقة الولاء "تضامن"، وغيرها من خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة بأسعار مخفضة. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام المنطقة المستمر بتوفير خدمات ذات قيمة مضافة للشركات التي تزاول أعمالها ضمنها.

وقام بتوقيع المذكرة سعادة المهندس علي السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة؛ وإيهاب توفيق، مدير عام شركة تضامن. وسيتيح التعاون بين الجانبين لشركاء أعمال المنطقة الحرة الاستفادة من ميزات بطاقة "تضامن"، وهي بطاقة ولاء تتيح لحامليها الحصول على خصومات على خدمات رعاية صحية مختارة، ومنتجات دوائية وفحوصات مخبرية والعديد من المزايا الأخرى.

وتعليقاً على مذكرة التفاهم، قال سعادة المهندس علي السويدي: "يأتي توقيع مذكرة التفاهم في إطار التزامنا بتزويد مجتمع الأعمال في المنطقة الحرة بالمزيد من الحلول ذات القيمة المضافة، والتي تجمع بين الجودة وتنافسية التكلفة. وستساعد هذه الحلول الشركات في التركيز على عملياتها وتحقيق أهدافها. ويسعدنا التعاون مع "تضامن" في تحقيق هذا المسعى، وانضمام الشركة إلى شبكة شراكاتنا، ونتطلع بثقة حيال مذكرة التفاهم ودورها في تعزيز تنافسية المنطقة الحرة وقدرتها على استقطاب الشركات والمستثمرين من كافة الدول."

من جانبه، قال إيهاب توفيق: "يسعدنا أن نكون شركاء في مساعي منطقة عجمان الحرة الرامية إلى تزويد المستثمرين والشركات العاملة لديها بخدمات متميزة، تساعدهم على إدارة وتشغيل عملياتهم في الدولة بسلاسة. وستتيح بطاقة الولاء التي نقدمها لحامليها سهولة الوصول إلى الخدمات الطبية الأفضل في فئتها، ونتطلع للارتقاء بمستوى شراكتنا مع منطقة عجمان الحرة وتوسيع مجالات التعاون فيما بيننا."

يُذكر أن مذكرة التفاهم تأتي في إطار المزايا الحصرية ذات قيمة مضافة "AFZ+" التي توفرها منطقة عجمان الحرة، والتي تشمل مجموعة كبيرة من الخدمات المبتكرة وعالية الجودة، مثل التأمين والتمويل والخدمات المصرفية وخدمات الصحة واللياقة وغيرها، والمقدمة بتكلفةٍ تنافسية بالتعاون بين المنطقة وشركائها ضمن مُختلف القطاعات.

ابدأ مشروعك